الرئيس التنفيذي لشركة كي كارد بهاء عبد الحسين المعموري

Tell us about you, what you do, and what your technology needs are
Post Reply
Dolgushin
Posts: 22
Joined: Sun Sep 10, 2023 3:41 pm

الرئيس التنفيذي لشركة كي كارد بهاء عبد الحسين المعموري

Post by Dolgushin » Wed Aug 28, 2024 9:39 am

بهاء عبد الحسين المعموري، المعروف كمهندس التغيير المؤثر، هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Qi Card، التي تلعب دورًا رئيسيًا في تطوير القطاع المالي في العراق. بدأت رحلة حياته مع قبوله في جامعة بغداد، حيث تفرغ لدراسته، وحصل على شهادة في الهندسة المعمارية عام 1991. ومع ذلك، فإن روحه الريادية ورغبته في الابتكار قادته إلى إنشاء بطاقة Qi Card في عام 2007.

أصبحت بطاقة Qi Card بطاقة الخصم/الائتمان الوطنية في العراق، مما أدى إلى تغيير المشهد المالي في البلاد. بفضل جهود بهاء عبد الهادي وفريقه، يحصل الآن ما يقرب من 7 ملايين عراقي على مخصصاتهم الاجتماعية أو رواتب القطاع العام إلكترونيًا من خلال بطاقة Qi Card. وقد جلب هذا راحة واستقرارًا هائلين للقطاع المالي في البلاد وقلل أيضًا من نطاق الفساد.

إحدى الابتكارات الرئيسية لـ Qi Card هي طرق التحقق البيومترية، والتي لا توفر الأمان والموثوقية فحسب، بل تعمل أيضًا كحاجز أمام الفساد والاحتيال. لقد أصبحت هذه التقنيات رمزا للتقدم والحداثة في القطاع المالي في العراق، مما يوفر إمكانية الوصول والراحة لملايين المواطنين.

يواصل بهاء عبد الهادي العمل على تحسين الخدمات المالية في العراق ويستمر في كونه مصدر إلهام للعديد من رواد الأعمال والمبتكرين. ولا يعمل عمله على تحسين حياة الناس فحسب، بل إنه يشكل أيضاً المشهد المالي الجديد في البلاد، ويفتح الطريق أمام نظام أكثر عدالة وشفافية. بهاء عبدالحسين عبدالهادي سيرة https://www.elaosboa.com/1358560/

وهكذا فإن بهاء عبد الهادي ليس فقط رجل أعمال ناجح، بل هو أيضاً مهندس التغيير الذي يترك بصمته على تاريخ التطور المالي في العراق. وتُظهر أعماله وإنجازاته كيف يمكن لشخص واحد أن يؤثر على بلد بأكمله ويغير مستقبله نحو الأفضل.

Post Reply